当前位置: 主页 > التبادلات > التبادلات والتعاون > الدول الخليجية >
رئيس المجلس الاستشاري لجاجيانغ يس
Time:2011-01-10 09:24 Source:未知 Click:

 

 
 
رئيس المجلس الاستشاري لجاجيانغ يستقبل وفد امارة الشارقة
 
أشاد “تشو قوه فو” رئيس المجلس الاستشاري السياسي الشعبي لمقاطعة جاجيانغ الصينية بمدينة الشارقة الجامعية وجامعة الشارقة، باهتمام حكومة الشارقة بالتربية والتعليم، مشيراً إلى أن ذلك يوحي بالمستقبل الواعد لدولة الإمارات لأنها تقدم هذا القدر من الاهتمام بتعليم أبنائها وإعدادهم لبناء المستقبل .

وقال خلال استقبال الدكتور سليم سعيد صبري، نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية له على رأس وفد كبير، ضم عددا من السياسيين ورجال الأعمال في إطار زيارة لمدينة الشارقة، إن حكومة مقاطعة جاجيانغ وجامعاتها، التي تمتلك الكثير من الخبرات، ترغب في التعاون الأكاديمي والعلمي مع جامعة الشارقة، معربا عن شكره والوفد المرافق له على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

من جانبه أكد د . سليم صبري، أن جامعة الشارقة على استعداد للتعاون مع المقاطعة في إطار تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة بين الجامعتين، وتولى الرد على أسئلة واستفسارات أعضاء الوفد عن امتيازات جامعة الشارقة وتطلعاتها واستراتيجيتها العامة .

حضر الاستقبال الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والدكتور نبيل كلاس عميد الخدمات الأكاديمية المساندة، وماجد محمد الجروان مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة وأحمد عمران تريم نائب رئيس المجلس لمدينة الشارقة .
 
阿拉伯信息交流中心 版权所有 ©Copyright 2010 Arabsino.com All Right Reserved
地址:河南省郑州市陇海路与城东路交叉口阿拉伯大厦 Arabia building chengdongRoad LonghaiRoadZhengzhou,HeNan,China
Zip code: 450000 TEL : +86-0371-60905866 Moblie:13017660008 邮箱:albds@126.com  京ICP备05022095号-1